Archive Pages Design$type=blogging

منوعات

الدرك يصل أخيرا إلى المرأة التي ذبحت صديقتها وحرقتها داخل محل لبيع الملابس في أولاد فايت


تمكنت مصالح الدرك الوطني من تحديد هوية مرتكب جريمة مقتل امرأة تبلغ من العمر 26 سنة بأولاد فايت غرب العاصمة، ويتعلق الأمر بفتاة تبلغ من العمر 20 سنة.


       بتاريخ 20 سبتمبر 2016  تلقت فرقة الأبحاث للدرك الوطني بالشراقة، مكالمة هاتفية من احد المواطنين مفادها نشوب حريق في محل لبيع الملابس التقليدية بأولاد فايت ولاية الجزائر، مع وجود جثة لفتاة في العشرينات من العمر، على الفور تنقل عناصر كتيبة الدرك الوطني بالشراقة مرفوقين بأفراد خلية الشرطة التقنية  ببلوطة و أفراد الفرقة الإقليمية بأولاد فايت ، حيث قاموا بالمعاينات اللازمة.
     من خلال التحريات الأولية في القضية  وسماع الشهود تبين أن الضحية البالغة من العمر 26 سنة، تعمل منذ ستة أشهر كبائعة لدى  محل الألبسة التقليدية.

    بعد التحقيق مع أهل الضحية عن الأرقام الهاتفية التي تملكها، أكدوا امتلاكها لرقم  هاتفي وجهاز نقال واحد فقط ، لكن بعد تفحص سجل مكالماتها ، اتضح أن الضحية  استعملت شريحتها في هاتفين نقالين مختلفين.

    التحريات المكثفة مكنت الدركيين من تحديد الجاني ، الذي قام بتركيب الشريحة الخاصة به على الهاتف النقال الخاص بالضحية الذي لم يتم العثور عليه بمسرح الجريمة ،و بالاستعانة بالخبراء و التقنيين التابعين للدرك الوطني تم تحديد هوية  القاتل الذي تبين أنه فتاة تبلغ من العمر 20 سنة ، على الفور تم توقيفها. وأثناء التحقيق أنكرت في البداية ضلوعها في جريمة القتل لكن بعد مواجهتها بالدلائل المادية المسترجعة من منزل والدها(بعد تفتيشه) ، حيث تم العثور على الملابس المسروقة من محل الضحية، الخنجر المستعمل قي الجريمة وكذا الهاتف المسروق الذي كان سببا في التوصل إليها وكشف المكالمات الخاص بها انهارت واعترفت بارتكابها لجريمة القتل.

   أما عن الدوافع فصرحت المتهمة بأنه عند إقتراب موعد زفاف أختها أرادت أن تهدي لها هدية خاصة حيث  قامت بتاريخ 20/09/2016 على الساعة منتصف النهار بالتنقل إلى بلدية أولاد فايت حاملة معها سكين و ولاعة سجائر و بعد دخولها لمحل الضحية قامت هذه الأخيرة بغلق الباب وراءها ليتوجها سويا إلى الغرفة الخلفية ، بعد تجاذب أطراف الحديث معها بحكم معرفتها السابقة لها قامت بغدرها وطعنها أدت إلى إزهاق روحها و إسقاطها وسط بركة من الدماء وقامت بإشعال النار لغرض طمس معالم الجريمة. بعدها غادرت المكان باتجاه منزلها عبر حافلة نقل المسافرين.   بتاريخ  04/10/2016 تم تقديم المتهمة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراقة الذي أمر بإيداعها مؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالقليعة.

الاسم

أراء إقتصاد الحدث الحدث الرئيسي الدولي الرياضة العالمية الرياضة المحلية الرياضي الصحة المحلي المنتخب الوطني الوطني تصديرة العروسة ثقافة و فن عالم المرأة علوم و تكنولوجيا فيديو منوعات
false
rtl
item
الحرة اونلاين: الدرك يصل أخيرا إلى المرأة التي ذبحت صديقتها وحرقتها داخل محل لبيع الملابس في أولاد فايت
الدرك يصل أخيرا إلى المرأة التي ذبحت صديقتها وحرقتها داخل محل لبيع الملابس في أولاد فايت
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhDK01u2NCql-8eepYc_QGWG23lLKFIdLP8Y_GyPXRd6U3AGLsCmW4dwYcbiobYwfS0O2KjeHQZN6DMUu9ijdBRMK6dmsaS1pSVu3lDckal-Gecp0MgZNy-MBxhYaHPABoNpo3I8sKwyaEd/s640/2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhDK01u2NCql-8eepYc_QGWG23lLKFIdLP8Y_GyPXRd6U3AGLsCmW4dwYcbiobYwfS0O2KjeHQZN6DMUu9ijdBRMK6dmsaS1pSVu3lDckal-Gecp0MgZNy-MBxhYaHPABoNpo3I8sKwyaEd/s72-c/2.jpg
الحرة اونلاين
http://journalelhorra.blogspot.com/2016/10/article-detail_11.html
http://journalelhorra.blogspot.com/
http://journalelhorra.blogspot.com/
http://journalelhorra.blogspot.com/2016/10/article-detail_11.html
true
2394435593268746610
UTF-8
لا يوجد أى موضوع مشاهدة كل المواضيع إقرأ الخبر إعادة تراجع إعادة حذف من طرف الرئيسية الصفحات الموضوعات طالع كل الموضوعات إقرأ أيضا التصنيف أرشيف بحث Not found any post match with your request الصفحة الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago